صور

الناصرة: اختتام الدورة التدريبية للتأهيل في المرافعة الجنائية وحقوق الإنسان

بمشاركة مجموعة من المحامين والحقوقيين العرب من الداخل الفلسطيني، اختتمت مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان، مساء الثلاثاء (6/9/2022)، الدورة التدريبية للتأهيل في المرافعة الجنائية وحقوق الإنسان”.

ونُظمت الدورة التدريبية في مكتب مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان في مدينة الناصرة، وذلك على مدار 7 لقاءات، ثلاث ساعات لكل لقاء، قدّمها المحامي رمزي كتيلات، المختص في القانون الجنائي والمحاضر في الكلية العربية الأمريكية، وفي اللقاء الأخير تم منح المشاركين شهادة استكمال للدورة.

وفد من مؤسسة “ميزان” في أيرلندا لنصرة الأسرى

وفد من مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان (الناصرة) ووفد عن الشبكة الأوروبية للدفاع عن حقوق الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في لندن، في زيارة لمدينة ” ديري” شمال أيرلندا، وكان في استقبالهم رئيس بلدية مدينة “ديري” السيد “كيفن كامبل” والسيد “جون كيلي”، وتجول الوفد في متحف يجسد الصراع ما بين الشعب الأيرلندي والسلطات البريطانية. حيث يستذكر الشعب الأيرلندي في هذا  اليوم المواجهات التي  أودت بحياة أربعة عشر من المتظاهرين في أيرلندا الشمالية برصاص الجيش  البريطاني في عام 1975 وهو ما يعرف في  أيرلندا بـ ”يوم الأحد الدامي”.

(الأحد 13.01.2013)

 

قرية الصيادين في جسر الزرقاء

جولة ميدانية لمؤسسة ميزان في قرية الصيادين في جسر الزرقاء التي تتابع ملفها في المسار القضائي.

محاضرة للمحامي عمر خمايسي في نادي السوق بالناصرة

استضاف نادي السوق في مدينة الناصرة، الاثنين (19/7/2019)، ندوة ثقافية دعا لها حزب الوفاء ولإصلاح-فرع الناصرة-حول حقوق الانسان في المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني بين الواقع والمستقبل قدمها المحامي عمر خمايسي، مدير مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان.

منتدى "ميزان" السنوي الأول للطلاب الجامعيين

نظمت مؤسسة ميزان لحقوق الانسان – الناصرة، يوم  3.5.2013 (منتدى ميزان السنوي الأول للطلاب الجامعيين) في قاعة فندق غاردينيا في مدينة الناصرة، ضمن برنامج التواصل مع الطلاب الأكاديميين، والذي يهدف لاستمرار علاقة “ميزان” مع هذه الشريحة من المجتمع بعد التخرج من الجامعة او الكلية، خاصة الطلاب الذين يدرسون موضوع الحقوق أو العلوم السياسية أو الاعلام والاتصال، حيث بحثت مؤسسة ميزان خلال المنتدى وبحضور عشرات الطلاب والطالبات سبل وآليات التعاون والتواصل بين “ميزان” من جهة والطلاب من جهة اخرى، ووضع البرامج المشتركة للعمل سوياً مستقبلاً.

مؤتمر "أصدقاء ميزان" للمحامين العرب في الناصرة

نظمت مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان مؤتمر “أصدقاء ميزان”، مساء الجمعة (7/11/2014)، للمحامين العرب في فندق “جولدن كراون” بمدينة الناصرة. ويهدف يهدف المؤتمر إلى توطيد العمل المشترك والتواصل بين المحامين العرب وبحث آلية التعاون والعمل لخدمة الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني، خاصة في حالات الطوارئ وحالات الاعتقالات الجماعية في الداخل، وايجاد العناوين من المحامين المتطوعين في المناطق المختلفة في البلاد.

مؤتمر "ميزان" لإحياء الذكرى الثانية لاستشهاد المقدسي زياد الجيلاني

مؤتمر صحافي لمؤسسة ميزان لحقوق الانسان (16/6/2012)، في مسرح الحكواتي بالقدس لإحياء الذكرى الثانية لاستشهاد زياد الجيلاني على أيدي أفراد شرطة حرس الحدود في تاريخ 16/6/2010، واكتظت قاعة المؤتمر بالمشاركين، وكان من بين الحضور عشرات الأجانب الذين استمعوا إلى شرح واف عن عملية القتل.

محامو مؤسسة ميزان يشاركون في تظاهرة المحامين ضد مخطط برافر في القدس

محامو مؤسسة ميزان لحقوق الانسان (الناصرة) يشاركون يوم 2/6/2013 في تظاهرة رفع الشعارات ضد مخطط برافر مقابل مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلي في القدس احتجاجا على مخطط برافر الحكومي الذي يسعى لمصادرة مئات الاف الدونمات وترحيل عشرات الالاف من عرب النقب من اراضيهم، والتي نظمتها لجنة التوجيه لعرب النقب وبمشاركة عشرات المحامين من كافة انحاء البلاد.