مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان

Organization for Human Rights Meezaan

مؤسسة ميزان تقدم لقاء تثقيفي حول مسائل قانونية في مدرسة ثانوية بأم الفحم

أخبار مؤسسة ميزان

استضافت المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة أم الفحم، الخميس (3/3/2022)، مدير مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان في الناصرة؛ المحامي عمر خمايسي في الّقاء الحواري مع طلاب وطالبات صفوف العاشر في المدرسة، حول الحقّ في التعبير عن الرأي، والتضييقات في القانون الإسرائيلي، بحضور المعلمين والمعلمات في المدرسة.

أدارة اللقاء المعلمة غدير خلف- زعبي، حيث أدارته بجدارة، ويأتي ذلك بمبادرة لجنة أولياء الأمور، وإدارة المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة أم الفحم، وضمن مشروع اللقاءات الحوارية.

ورحب مدير المدرسة الأستاذ أحمد رشيد بالمحامي عمر خمايسي بمشاركته الفاعلة، وفي كلمته رحبّ المحامي رياض جمال محاميد رئيس لجنة الأولياء بالمحامي عمر خمايسي، وشكره على الاستجابة وتواجده بين طلابنا في المدرسة.

وقدم المحامي عمر خمايسي المادة القانونية حول الحقّ في التعبير عن الرأي، وكيف يمكن للطلاب أنْ يتعاملوا مع التضييقات في القانون الإسرائيلي، ثمّ بدأ الطلاب والطالبات بتوجيه الأسئلة حول موضوع اللقاء.

هذا وثمنت أسرة الشاملة مشاركة رابطة أصدقاء الشاملة متمثلة بالسيدة تهاني طميش في اللقاء الحواري، وتم من خلال اللقاء شكر طلاب وطالبات المدرسة القائمين على هذه الفعاليات، وعبروا عن سعادتهم من الفائدة القيمة التي حصلوا عليها من اللقاءات الحوارية المختلفة.

وفي نهاية اللقاء شكر كلّ من مدير المدرسة الثانوية ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب مدير مؤسسة ميزان لحقوق الإنسان المحامي عمر خمايسي على عطائه المتميز، وإسهابه في إعطاء المعلومات التي أفاد بها طلاب المدرسة، وتم تكريمه من قبل أسرة الشاملة.

شارك عبر شبكات التواصل :

اخر الأخبار